Web Analytics

رقم مطعم لوكالوريز الإمارات للوجبات الصحية low calories للتوصيل، والاشتراك،الباقات الشهرية منيو 2022


أنه شكل مختلف من المطاعم، والنادر الوجود في العالم، يتخصص هذا المطعم في الوجبات الصحية، ولا يقدم أي وجبة ذات سعرات حرارية عالية، ولا أي وجبة بها أي طعام قد يؤذي الجسم، ويحافظ مع ذلك على المذاق الجيد للوجبة، أننا اليوم نتحدث عن رقم مطعم لوكالوريز في الإمارات الذي يستطيع التوصيل إلى كل الأنحاء، ويقدم خدمة الباقات الشهرية التي توفر الوقت، والجهد على الراغبين في الأنتظام على الوجبات الصحية طوال اليوم، ويقدم عروض وجبات رائعة جدا، ويقدم وجبات لزيادة الوزن.

رقم مطعم لوكالوريز في الإمارات

إلى جانب ما سبق فإن من أهم مميزات هذا المطعم هو إمكانية التوصيل إلى معظم المناطق في البلاد، وذلك عن طريق التواصل مع الرقم 045081553 يستقبل المكالمات طوال اليوم بداية من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة بعد منتصف الليل، وهناك أيضا رقم واتساب يمكن التراسل عليه، طلب توصيل وجبات من خلاله، أو الاشتراك في أحد الباقات التي يقدمها المطعم، وهذا الرقم هو 00971522089620، ويقدم من خلال هذا الرقم الكثير من العروض، وكود الخصم.

رقم مطعم لوكالوريز الإمارات
رقم مطعم لوكالوريز الإمارات
  • رقم هاتف مطعم لوكالوريز الإمارات : 045973939
  • عنوان المطعم في الإمارات :
  • عنوان الموقع الإلكتروني للطلب أونلاين : lowcalories.ae/ar
  • عنوان المطعم : قهوة متنوعة التخصصية ، مبنى شارع مردف
  • عنوان صفحة انستقرام التابعة : lowcaloriesae

الباقات الشهرية low calories في الإمارات

يحاول مطعم لوكالوريز دائما تسهيل الوصول إلى نظام دائما يوفر حياة صحية بوجبات صحية، ولذلك قدم باقات شهرية يمكن الراغب في الحصول على وجبات صحية طوال الشهر الاشتراك فيها، وسيكون هناك جدول منظم شهري، وستصل إليه الوجبات بشكل يومي دون الحاجة للطلب اليومي لها، وهذا يسهل كثيرا فكرة البحث عن وجبات صحية كل يوم.



منيو مطعم لوكالوريز الإمارات

المطعم يقدم جميع الأصناف العادية في جميع المطاعم، ولكنها صحية مثل البرجر، بروتين الدجاج، بروتين اللحوم، المأكولات البحرية، الكاربوهيدرات، وغيرها من الوجبات الرائعة أيضا يقدم بيتزا، نعرض لكم في الصور التالية جميع منيو المطعم :

قائمة الطعامأسعار المأكولات
سندوتش بيض26
فول بوريتو12.5
برجر بيض26.5
سندوتش لبنة، وزعتر15
سندوتش حلوم31.5
شوربة بروكلي10.5
شوربة العدس10.5
ملوخية10.5
شوربة السيزر21
برجر الدجاج كلاسيك30
بوفولو برجر36
برجر لحم كلاسيك42
برجر لحم لوكالوري42
سندوتش تونة26.5
تشيز ستيك42
تكا دجاج26.5
ساندوتش روبيان42
المشوي 100 جرام36
المشوي 200 جرام46
أسعار المأكولات في مطعم لوكالوريز الإمارات

آراء الزوار في خدمات المطعم

يعتبر هذا المطعم من المطاعم القليلة التي تقدم خدمات رائعة جدا لمحبي الوجبات الصحية، ولذلك هناك اقبال كبير على في الفترة الأخيرة، وقد حصل على الكثير من التعليقات التي تشير إلى جودة الوجبات التي يقدمها، نعرض لكم في القائمة التالية عدد من هذه التعليقات :

  1. اشتركت لمده ٣ شهور في وجبات انقاص الوزن .. اكلهم حلو ومتنوع بس انك تشترك لاكثر من شهرين بتمل .. لان الوجبات بعدين بتتكرر
  2. قبل شهرين اكلهم حلو ولذيذ وصحي وكل ما تشتهي الأنفس موجود ومتوفر ،، ك خدمه والتوصيل والتعامل راقي والاهم عندهم خصم فزعه
  3. انصح فيه اكلهم منوع و لذيذ
  4. افضل مطعم دايت و اكل صحي في الامارات و الله يوفقهم
  5. من افضل وجبات الدايت الصراحه لذيذ
  6. اتمنى تحديث المنيو في طلبات لانه تفاصيل الوجبه في طلبات غير عن الواقع
  7. يوجد لديهم تنوع في قائمة الطعام و الأسعار مناسبه و أيضا اقبال كثير من الرياضيين والراغبيين في عمل الرجيم و لهم الشكر و التقدير
  8. أطعمه صحية،ىوحلويات صحيه، جميل وأوصي به
  9. مطعم جميل جدا

وأخيرا نذكركم بالمطاعم في الإمارات التي قد عرضناها في السابق، وهو مطعم الأصالة الموجود في أبو ظبي الذي يعتبر واحد من أفضل المطاعم هناك، ويقدم جميع الوجبات من جميع الدول العربية الخليجية، وبأشكالها المختلفة الحار منها، والبارد، المقبلات، المشوي، المندي، وغيرها من الوجبات الرائعة.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *