Web Analytics

رقم مطعم المشوار دبي، والفجيرة للحجز، ومنيو الوجبات بالأسعار، والتعليقات


مطعم المشوار هو وجهة مميزة في مدينة دبي لعشاق الطعام الشهي والوجبات الشهية، يتميز المطعم بشعبيته الكبيرة وحضوره القوي في سوق المأكولات في دبي، حيث يعتبر واحدًا من أبرز المطاعم التي تقدم المشاوي والمقبلات الشهية في المدينة. يوجد لمطعم المشوار فروع عديدة في دبي، مما يجعله متاحًا ومريحًا للزبائن في مختلف أنحاء المدينة. يقدم المطعم تجربة طعام فريدة ومميزة، حيث يتميز بتنوع قائمة الطعام التي تشمل مجموعة واسعة من الوجبات المشوية اللذيذة والمقبلات الباردة والساخنة. تتميز قائمة المشوار بتشكيلة رائعة من اللحوم المشوية المميزة، بما في ذلك اللحم البقري والدجاج والكباب، وتقدم بأساليب ونكهات متنوعة تلبي جميع الأذواق. تعتبر المشاوي المقدمة في المطعم طازجة ومحضرة بعناية، مما يمنحها طعمًا لا يقاوم ومذاقًا استثنائيًا. بالإضافة إلى اللحوم المشوية، يقدم مطعم المشوار مجموعة متنوعة من المقبلات الباردة والساخنة التي تعزز تجربة تناول الطعام. تشمل المقبلات الباردة السلطات الطازجة والمشروبات الباردة المنعشة، في حين تشمل المقبلات الساخنة الفطائر والسمبوسك والساندويشات الشهية والشوربات الساخنة، يتميز المطعم أيضًا بخدمة الحجز المتاحة عبر الهاتف، مما يتيح للزبائن الحجز المسبق وضمان مكان لهم في المطعم. هذه الخدمة تضمن الراحة والسهولة للعملاء وتسهم في توفير تجربة طعام ممتعة ومريحة.

رقم المشوار دبي

يقدم المطعم خدمات الطلبات الخارجية، والاستفسارات عن طريق الرقم الموحد 4316000 كل ما عليكم هو الاتصال على الرقم السابق، وتحديد الوجبات المطلوبة، وعنوان التوصيل، وهناك أيضا رقم للحجز داخل المطعم 043336000 وسيتم إتمام الطلب خلال وقت قصير جدا، عنوان هذا المطعم هو الصفا 2 دبي الإمارات، ويمكن الطلب أيضا من خلال تطبيقات التوصيل الشهيرة في الإمارات، ويقدم المطعم التوصيل إلى الكثير من المناطق في الإمارات من خلال رقم الهاتف السابق ذكره.

أرقام هواتف فروع مطعم المشوار في دبي
أرقام هواتف فروع مطعم المشوار في دبي
  • رقم هاتف مطعم المشوار لطلبات التوصيل : 600500604
  • رقم هاتف مطعم المشوار للحجز : 97143336000
  • 6 شارع 18 ج – الصفا – الصفا 2 – دبي
  • طريق حمد بن عبدالله الفجيرة
  • عنوان الموقع الإلكتروني للمطعم للطلب اون لاين: almeshwar.com
  • عنوان صفحة انستقرام مطعم المشوار لمعرفة أحدث العروض : almeshwaruae
  • الوجبات الرئيسية : وجبات من المطبخ اللبناني

منيو المشوار دبي

المطعم يقدم وجبات متنوعة مثل المشاوي، الدجاج، السندوتشات المختلفة، ويقدم أطباق جانبية، ومشروبات ساخنة، باردة، إلى جانب تقديمه إلى الكثير من اشهى الحلويات مثل المعمول الطيب جدا، والقلاوة العربية الرائعة بأحجام مختلفة، وأيضا أشهى أنواع السلطات التي تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية، نعرض لكم في الصور التالية منيو المشوار في دبي، وأيضا نعرض لكم في القائمة التالية عدد من أشهر الوجبات التي يقدمها المطعم خلال الفترة الحالية :



القائمةالأسعار
بليلة20
صحن فلافل ( ٨ حبات )24
فتة حمص باللبن30
قلاية بيض وبندورة28
شوربة الدجاج مع الكريمة24
شوربة المأكولات البحرية مع الكريمة32
طبلية اللحام النية155
كفته نية46
صحن شاورما لحم46
كبدة دجاج34
حمص مع الصنوبر38
إسكالوب دجاج65
كباب دجاج40
شيش طاووق40
دجاجة ماكينة65
ربيان المشوار99
سمك سبريم مشوي على الفحم99
فيليه هامور مشوي80
فيليه سالمون99
أشعار منيو مطعم المشوار في دبي

آراء الزوار في مطعم المشوار دبي

يعتبر مطعم المشورا دبي واحد من أشهر المطاعم في الإمارات، وقد حصل على تقييم عالي جدا في الفترة الأخيرة تعدى 4 من 5، وحصل أيضا على أكثر من 1000 تعليق إيجابي، وبعض التعليقات السلبية التي تتعلق بمشاكل ظهرت أثناء تناول وجبات المطعم، نعرض لكم في القائمة التالية

  1. المطعم فخم جدا، واستقبال ممتاز، ومريح للأعصاب
  2. يوجد طابق لغير المدخنين، ويوجد صالات ألعاب، إلى جانب المذاق الممتاز للوجبات التي يقدمها المطعم بشكل دوري
  3. المكان واسع، منظم جدا، إلى جانب أنه يقدم الوجبات رائعة جدا
  4. الديكورات في المطعم رائعة جدا، ومميزة
  5. المشاوي في المطعم ممتازة
  6. تعليق سلبي عن أن الطلبات تأخرت عن الوقت المتفق عليه، وكانت باردة
  7. السلاطات في المطعم ممتازة لم أجد لها مثيل في أي مطعم لبناني أخر في دبي
  8. المطعم كبير جدا يضم 4 طوابق، والعاملين فيه لديهم لباقة ممتازة في التعامل مع الزوار بشكل جيد

قدمنا لكم سابقا أحد أشهر المطاعم، وهو مطعم بحر الإمارات الذي يقدم وجبات بحرية رائعة جدا، يمكنكم طلب الوجبات من خلال الرقم المخصص لذلك، والذي يعتبر واحد من أفضل المطاعم في الإمارات التي تقدم المأكولات البحرية بمذاق رائع جدا، وأشكال مختلفة، والذي قد حاز على إعجاب الكثير من الزوار خلال الفترة الماضية من كل أنحاء الإمارات، ويقدم خدمة التوصيل للكثير من المناطق هناك.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *